بنر

اهلين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته http://trektoda.blogspot.com/

الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

البرنامج

صحه الاستخدام


" اعتباري مسؤول إذا نشر المستخدمون محتوى ينتهك سياسات البرنامج على موقعي أو شبكتي" نسمع هذه العبارة، و لكن  مدى صحتها؟

الحقيقة: أنت مسؤول عن ضمان توافق كل المحتوى، بما في ذلك المحتوى من إنشاء المستخدم مثل منشورات المنتديات أو تعليقات المدونات أو الخلاصات الخارجية، على أية صفحة أو موقع تم فيه تمكين إعلانات AdSense مع سياسات AdSense ‎‬.

كما بينا سابقا، يتم مراجعه المحتوى بشكل منتظم في شبكة AdSense لضمان جودتها بالنسبة للمعلنين والمستخدمين والناشرين، حيث تحفزالأهمية القصوى لجودة الشبكة. ومثلما يتوقع الناشرين أن نقدم كل ما فى وسعها لإزالة الإعلانات غير المرغوب فيها، يتوقع المعلنون المحافظة على مستوى مرتفع من الجودة؛ على سبيل المثال، لا ترغب شركة تستخدم AdWords لتسويق ملابس الأطفال في ظهور إعلاناتها بجوار محتوىقبيح أو للبالغين. لتحقيق المصدقيه بشأن أنواع المحتوى التي تنتهك سياسه، وذللك احرصوعلى وضع قائمة كاملة بها في سياسات AdSense في قسم الارشادات.

قد يكون التأكد من توافق المحتوى مع سيسه البرنامج أمرًاصعب عند وضع محتوى المستخدمين في التأكد من المئات (أو حتى الآلاف!) من مقاطع الفيديو ونشر المدونات والصور والتعليقات التي ترد كل يوم يعد مهمة ضخمة. ومع ذلك، انت مسؤول في النهاية عن جميع المواقع التي تضع فيها شفرات إعلانك، بغض النظر عما إذا كنت تمتلك المحتوى أو من انتاجك.

الخطوة الأولى التى يتحذها في معظم الحالات بعد اكتشاف انتهاك السياسة هي إصدار تنبيه لهذا الموقع. وتتضمن الاستثناءات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية وانتهاكات السياسة الفاضحة، وفي ما يلي المزيد من التفاصيل. بعد المره الأولي، عليك اتخاذ إجراء، ليس فقط الاستجابة للتحذير، وإنما تنفيذ الحلول حتى تضمن إزالة المحتوى المنتهك بشكل استباقي وإضافة محتوى جديد يتوافق مع سياستهم إلى الشبكة أو الموقع.

 ويدرك أن العثور على أفضل الحلول لمنع المحتوى المثير للمشاكل من الظهور على موقعك قد يستغرق وقتًا ويريد مساعدتك حتى يمنحك الوقت اللازم للعثور على حل للمشكلة. عليك أن تضمن، على الرغم من ذلك، أنك قادر على مراقبة المحتوى بالكامل بشكل فعَّال واستباقي قبل إستعمال محتوى المستخدمين. إذا تبيَّن بوضوح عدم قدرة أحد الناشرين على ذلك، أو كانت الانتهاكات متواصلة أو فاضحة، سيتم تعطيل  الحساب.سيتم اتاحه عملية مراجعة، لكن الأساس ولاكن المشكله هى متابعة العمل مع الناشرين الذين يشكلون خطرًا على المعلنين (كما لن يشارك المعلنين الذين يمكن أن يشكلوا خطرًا ).

وكم مدى صعوبة العمل من أجل ضمان وصول مواقعك إلى أعلى مستويات الجودة وخلوها من أي محتوى للبالغين أو محتوى غير أصلي أو أي شيء غير ذلك قد ينتهك السياسات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق